الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

رئيس اتحاد الرأس الأخضر يؤكد انحصار المنافسة…

الدارالبيضاء: محمد رشيد

كشف فيكتور أوزوريو أن المباراة التي تنتظر منتخب بلاده ضد المغربي يوم 26 مارس/آذار المقبل، في رسم الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم، المقررة في الغابون سنة 2017، تعتبر حاسمة في مساره للظفر ببطاقة التأهل إلى الكأس القارية، مشيرًا إلى أنه ومنذ الجولة الثانية التي فاز خلالها المغربي على ساوتومي بثلاثة أهداف نظيفة، بات المنافس المباشر للرأس الأخضر، الذي انتصر بدوره خارج قواعده على الليبي بهدفين لواحد، على المركز الأول الذي يمنح صاحبه بطاقة التأهل إلى النهائيات القارية.

ويحتل أسود الأطلس صدارة المجموعة السادسة بست نقاط، مناصفة مع الرأس الأخضر، بعد تحقيقهم لفوزين على ليبيا في مدينة أغادير بهدف دون رد، وعلى ساو تومي بثلاثة أهداف لصفر.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، تعاقد مؤخرًا مع الفرنسي هيرفي رونار، للإشراف على تدريب المغربي لمدة عامين ونصف، خلفًا للناخب السابق بادو الزاكي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس اتحاد الرأس الأخضر يؤكد انحصار المنافسة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا