الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد عادل ينضم اليوم لقائمة أمام المصرى

يختتم فريق الكرة بالأهلى تدريباته اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها غداً والمؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع ،وطلب عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى من اللاعبين حصد الثلاث نقاط لمصالحة الجماهير بعد خسارة 4 نقاط فى آخر مبارتين، بعد التعادل مع فريقى طلائع الجيش وغزل المحلة، وتقديم الفريق لأداء مخيب للآمال.

وشدد على ضرورة الفوز ليكون خير ختام لمسيرته مع الفريق، بعد استقرار مجلس إدارة برئاسة محمود طاهر على إسناد المسئولية لمدرب أجنبى بعد مواجهة المصرى، ومن المُقرر أن يتجه الأحمر للإسكندرية عقب مران اليوم.

ويدرس زيزو خوض مواجهة المصرى بتشكيل مكون من أحمد عادل فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع الرباعى أحمد حجازى ورامى ربيعة وصبرى رحيل وأحمد فتحى، ومن أمامهم ثنائى ارتكاز حسام غالى والعائد من الإصابة حسام عاشور، وعلى الأطراف عبد الله السعيد ورمضان صبحى، والثنائى الهجومى مؤمن زكريا والجابونى ماليك إيفونا.

وتأتى مشاركة أحمد عادل بعد تعافيه من الاصابة وغيابه عن مباراة غزل المحلة الأخيرة التى تعادل فيها الفريقين إيجابيا بهدف لمثله.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد عادل ينضم اليوم لقائمة الأهلى أمام المصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا