الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

يُعلن عن قائمة فريقه أمام "المدفعجية"…

برلين - جورج كرم

أعلن المدرب الإسباني لويس إنريكي، قائمة فريق التي ستتجه إلى إنجلترا لخوض مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا، أمام فريق أرسنال على ملعب الإمارات. وشهدت القائمة تواجد اللاعب التركي آردا توران الذي انضم للفريق الكاتلوني بداية الموسم من فريق أتليتكو مدريد، وذلك على الرغم من عدم إمكانية مشاركته في المباراة لحصوله على كارت أحمر في الماضية مع أتليتكو مدريد.
 
وتواجد في القائمة 19 لاعبًا وهم، (تير شتيغن، برافو، ماسيب، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكتس، داني ألفيس، إنيستا، سواريز، ، نيمار، ماسكيرانو، منير، خوردي آلبا، سيرخي روبرتو، آدريانو، أليكس فيدال، فيرمايلين، ماتيو).
 
ويُسافر فريق غدًا متوجهًا إلى إنجلترا، ليتدرب على ملعب الإمارات ليلًا في نفس توقيت المباراة، وسيظهر كلًا من راكيتيتش بمصاحبة المدرب لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي غدًا قبل بداية التدريبات. وسيجرى لقاء الذهاب الثلاثاء المقبل، بينما ينظم لقاء العودة على ملعب كامب نو بتاريخ الـ 16 من آذار/مارس المقبل.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن برشلونة يُعلن عن قائمة فريقه أمام "المدفعجية"… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا