الارشيف / رياضة / اليوم السابع

صدام بين الجبلاية والفيفا بسبب تعديلات لائحة النظام الأساسى

نشب صدام بين مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب التعديلات التى ينوى اتحاد الكرة إجرائها على لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة خلال الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية يومى 2 و 3 إبريل المقبل.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات شفهية بين مجلس الجبلاية ومكتب الفيفا بالقاهرة وكذلك بعض مسئولى الاتحاد الدولى لكرة القدم ، للاستفسار عن قانونية وشرعية بعض التعديلات التى من المقرر إجراؤها على اللائحة ، وعلى رأسها استحداث بعض المناصب وعلى رأسها منصب أمين الصندوق والسكرتير العام، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ورغم محاولات مجلس الجبلاية اقناع الفيفا لاستحداث هذه المناصب، إلا أن جميعها قوبل بالرفض ليتأكد إقامة الانتخابات المقبلة على نفس الوضع الذى أقيمت عليه فى الدورة السابقة على أن يتم التصويت على رئيس و9 أعضاء ومقعد للمرأة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صدام بين الجبلاية والفيفا بسبب تعديلات لائحة النظام الأساسى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى