الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

المدرب السابق لـ"شبيبة القبائل" يتهم أنصار الفريق…

الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أكد المدرب السابق لفريق شبيبة القبائل الجزائري، البلجيكي هوغو بروس، أن الجزائرية تشكل خطرًا على حياة اللاعبين، بسبب تهديدات أنصار شبيبة القبائل، متهمًا إياهم باغتيال اللاعب الكاميروني ألبيرت إيبوسي.

وذكر المدرب البلجيكي، في أول لقاء صحافي في العاصمة الكاميرونية ياوندي، عقب تعيينه مدربًا جديدًا للمنتخب الكاميروني: عشت اغتيال ألبيرت إيبوسي من طرف أنصار الفريق، لذلك لم أستطع البقاء في شبيبة القبائل، لأن الوضع بات لا يحتمل، كثيرًا ما كان الأنصار يهددون اللاعبين بالخناجر، وما عشته في الجزائر لا يمكن الدفاع عنه، لأنه كان يشكل خطرًا على الحياة.

ولازال الرأي العام الكاميروني ينتظر الكشف عن نتائج التحقيق، الذي فتح في قضية اغتيال إيبوسي التي تعود إلى 24 آب/أغسطس 2014، أي بعد مرور أكثر من 18 شهرًا كاملة، وهو ما جعل الملف مفتوحًا أمام كل الاحتمالات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المدرب السابق لـ"شبيبة القبائل" يتهم أنصار الفريق… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا