الارشيف / رياضة / هسبريس

بهلندة يرحب بـ"رونار" مدربا للمنتخب الوطني

هسبورت: عبد الصمد الراجي

الاثنين 22 فبراير 2016 - 10:35

انضم اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة إلى ركب المرحبين بمدرب الوطني الجديد هيرفي رونار، مؤكدا أنه يثق بشكل كبير في قدرة الأخير على إعادة "الأسود" إلى المنافسة في كرة القدم الإفريقية والعالمية.

اللاعب المنضم إلى صفوف شالكه الألماني خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي نشر صورة للمدرب الفرنسي المذكور في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ""، وعلق عليها بالقول: "مرحبا بالسيد هيرفي رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي".

وأضاف اللاعب الذي بدأ يلامس التألق مع الفريق الأزرق، بعد تسجيله أول أهدافه في الألماني: "أنا مقتنع تماما بأننا سنكون أقوياء، وسنتمكن من التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا وكأس العالم إن شاء الله".

وكان بلهندة، الذي يلعب معارا لشالكه، قد خرج من مفكرة الناخب الوطني السابق بادو الزاكي، بسبب تراجع مستواه بعد انتقاله إلى فريق دينامو كييف الأوكراني، إلا أن تعيين جامعة الكرة لمدرب جديد قد يعيد البالغ 25 عاما إلى عرين "الأسود" مجددا.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بهلندة يرحب بـ"رونار" مدربا للمنتخب الوطني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا