الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

كويري يتوج باللقب الثامن في مسيرته الاحترافية

– محمد عبد الحميد

توّج الأميركي سام كويري بلقبه الثامن في مسيرته الاحترافية اثر فوزه على مواطنه راجيف رام 6-4 و7-6 (8-6) في المباراة النهائية لدورة ديلراي بيتش الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 514 الف دولار على ارض صلبة.

وكان كويري احرز اخر القابه عام 2012 في دورة لوس انجليس، وخرج من نصف نهائي دورة ممفيس الأسبوع الماضي بعدما فشل منذ تموز/يوليو عام 2015 في تخطى الدور الثاني في جميع الدورات التي شارك فيها.

وقال كويري الذي احتاج الى ساعة و25 دقيقة للتخلص من رام: "العودة الى الأضواء تجعل الأمور افضل"، وكان كويري تغلب على الارجنتيني خوان مارتن دل بورتو 7-5 و7-5 في نصف النهائي.

وسيتمكن كويري (28 عاما) من العودة الى المركز 47 عالميا في حين ان رام (31 عاما) سيبلغ المركز 60 والذي يعتبر الأفضل له في مسيرته الاحترافية حتى الان.

وتجمد رصيد رام الفائز على البلغاري غريغور ديميتروف 6-4 و6-3 في نصف النهائي عند لقبين فقط في مسيرته الاحترافية في دورتي نيوبورت عامي 2009 و2015.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كويري يتوج باللقب الثامن في مسيرته الاحترافية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا