الارشيف / رياضة / الوطن

حكم كرة اليد عيسى عودة : اين قرارات الاتحاد الخاصة بمعاقبة اللاعبين الذين تهجموا على الحكام؟

رام الله - دنيا الوطن- بسام ابو عرة 
 استغرب حكم كرة اليد عيسى عودة من قرارات لجنة الانضباط باتحاد كرة اليد التي لم تتطرق لما جرى للحكام كما قال في المباراة الختامية لكأس فلسطين على صالة ابيسا بحضور اركان اللجنة الاولمبية.

واضاف عودة: لا اريد التطرق لقرارات اللجنة الخاصة بالفريقين، لكنني اريد التحدث عن الحكام وما جرى لنا داخل الملعب اثناء اللقاء وبعده من تهجمات وشتائم يدنى لها الجبين والضرب ومحاولة الاعتداء علينا من قبل اللاعبين والاداريين ، وانا من الذين تم الاعتداء عليه امام ناظري امين عام اللجنة الاولمبية منذر مسالمة، كما تم دفع حكام الساحة اكثر من مرة من قبل اللاعبين واخذ الصافرة منهم ورميها والتهجم عليهم ، لكن اين قرارات الاتحاد الموقر بهذا الشان ، فلم اجد اي قرار من قرارات اللجنة  يوفي الحكام حقهم ، وكأننا لم يتم الاعتداء علينا لفظيا ومعنويا امام ناظري الجميع.

وطالب عودة الاتحاد اولا بكيل مكيال واحد تجاه الجميع فعندما حاول لاعب من حوارة الاعتداء على احد الحكام تم منعه من الالتحاق بمنتخب الشباب عقابا له، ونحن لسنا ضد القرارات الصائبة في هذا الاتجاه، لكن لماذا لم نر اي قرار تجاه من تهجموا علينا يوم نهائي الكاس.

وشدد عودة على مطالب حكام النهائي بمعاقبة كل المسيئين لهم في تلك المباراة مطالبا اللجنة الاولمبية التدخل في هذا الامر الهام خاصة ان اركانها كانوا شاهدين على ما يحدث في اللقاء.   

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حكم كرة اليد عيسى عودة : اين قرارات الاتحاد الخاصة بمعاقبة اللاعبين الذين تهجموا على الحكام؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى