الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مستشار الرئيس للأمن يكشف عن مبادرة تحصين شباب "القبائل" من الإرهاب

كشف اللواء أحمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للأمن والإرهاب عن مبادرة تحصين شباب القبائل بدعم من وزارة الشباب باعتبارهم الأكثر رصداً وهدفا للمنظمات الإرهابية، موضحا أنه تم اطلاق برنامج عاجل خاص بالجيلين الثانى والثالث من أبناء القبائل بهدف توعيتهم وتعزيز قيم الولاء والانتماء لديهم، فضلا عن مشروعات تنموية بسيناء والمناطق الحدودية لتوفير حياة كريمة لأبنائهم.

جاء ذلك خلال افتتاح مؤتمر الشباب الدولى لأساليب التصدى لمواجهة الإرهاب والتطرف الذى عقد اليوم الاثنين بالمركز الأوليمبى بالمعادى بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، وعدد من سفراء الدول المشاركة.

ونقل مستشار الرئيس للأمن تحيات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية إلى الشباب المشاركين فى المؤتمر الدولى لأساليب التصدى، متمنيا لهم التوفيق فى فعاليات المؤتمر والخروج بتوصيات ومقترحات بناءة ليتم تطبيقها بالتنسيق مع القائمين على تنظيم المؤتمر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مستشار الرئيس للأمن يكشف عن مبادرة تحصين شباب "القبائل" من الإرهاب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى