الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"وكيل لاعبين" سبب تورط فى مفاوضات شوستر والألمانى يرفض

فجر مصدر داخل نادى مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن النادى تورط فى مفاوضات وهمية مع المدرب الألمانى شوستر المدير الفنى الأسبق لنادى الأسبانى، بعدما أكد أحد وكلاء اللاعبين لمسئولى أنه وكيل شوستر ويستطيع إقناعه بقبول عرض .

أوضح المصدر أن وفد أتفق مع وكيل اللاعبين على الإجتماع مع شوستر فى أسبانيا خلال جولة وفد نادى فى أوروبا لإختيار المدير الفنى الجديد ولكن بعد التوجه لأسبانيا فوجئ الوفد بعدم حضور شوستر وأنه يرفض من الأساس مبدأ التدريب فى خلال الفترة القادمة وأنه رفض عرضاً رسمياً من النادى .

أضاف المصدر أنه بمجرد علم مرتضى منصور رئيس بما حدث أمر الوفد الأبيض بعد التعامل مع وكيل اللاعبين نهائياً طوال تواجدهم فى أسبانيا والعمل على المدربين الآخرين الذين سافروا للتفاوض معهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "وكيل لاعبين" سبب تورط الزمالك فى مفاوضات شوستر والألمانى يرفض مصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا