الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ننشر خطاب الوزارة لرفض اعتراض مجاهد على حضور عبد الفتاح اجتماعات الجبلاية

  • 1/2
  • 2/2

حصل "اليوم السابع" على خطاب وزارة الرياضة المرسل لاتحاد الكرة، والمتضمن فيه رفض طلب أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بعدم حضور زميله فى المجلس عصام عبد الفتاح لاجتماعات الجبلاية.

كان أحمد مجاهد قد اعترض على حضور عصام عبد الفتاح إجتماعات الجبلاية واعتباره مستقيلاً بسبب عمله مدير للجنة الحكام بالاتحاد الإماراتى وهو ما يعد مخالف للوائح.

جاء رد وزارة الرياضة برفض طلب أحمد مجاهد وأحقية عصام عبد الفتاح فى استمراره فى عضوية الجبلاية وعدم وجود مانع من عمله بدولة الإمارات كمدير للجنة الحكام، حيث أن الحظر الوارد بلائحة النظام الأساسى للاتحاد المصرى رقم 560 لسنة 2012 بالمادة 30 الفقرة الخامسة تنطبق على الأشخاص اللذين يعملون فى هيئات رياضية تخضع لأحكام القانون 77 المصرى لسنة 1975 وتعديلاته وذلك منعا للتعارض.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ننشر خطاب الوزارة لرفض اعتراض مجاهد على حضور عبد الفتاح اجتماعات الجبلاية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى