الارشيف / رياضة / اليوم السابع

3 أسباب تجبر على هزيمة الاتحاد السكندرى

يلتقى فريق مع الاتحاد السكندرى فى الثامنة مساء اليوم، فى مواجهة تتوفر فيها عوامل تجبر الأبيض على الفوز لاقتناص النقاط الثلاث.
يأمل الفريق الأبيض من خطف النقاط الثلاث لتعزيز موقفه فى جدول الدورى وملاحقة متصدر ، حيث يحتل المركز الثانى برصيد 35 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر.
حالة الصحوة التى يتميز بها باسم مرسى لاعب الابيض خلال هذه الفترة حيث عاد اللاعب إلى ممارسة هوايته المفضلة بهز شباك الخصوم، بعدما أحرز هدفى فى مباراتين متتاليتين أمام وادى دجلة ثم أسوان، ليفك صيامه التهديفى بعد 146 يوماً مع الفريق الأبيض منذ تسجيله ثنائية الفريق الأبيض فى شباك بنهائى كأس ، يوم 21 سبتمبر الماضى، ونظرا للحالة التى يتمتع بها تم ضمه إلى قائمة الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندرى رغم تعرضه لنزلة برد شديدة منذ يومين.
يسعى الفنى المؤقت لفريق بقيادة محمد صلاح لإثبات أن الفريق لا يقف على لاعب، بعدما تم استبعاد أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأساسى للمرة الثانية على التوالى من قائمة الفريق الأبيض ليستمر محمود جنش فى حراسة المرمى، كما تم إعادة محمود عبد الرازق شيكابالا إلى القائمة بعد أن تم استبعاده من لقاء أسوان.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 أسباب تجبر الزمالك على هزيمة الاتحاد السكندرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا