الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يطمئن على شريف إكرامى بأشعة "ألتراسونيك"

وضع الطبى للأهلى بقيادة الدكتور خالد محمود برنامج تأهيلى لشريف إكرامى حارس مرى الفريق لتأهيله وعلاجه من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً وكانت عبارة عن شد فى العضلة الخلفية.

وخرج شريف إكرامى مُصاباً فى مباراة غزل المحلة الأخيرة التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ويحتاج للعلاج لأكثر من ثلاثة أسابيع للعودة للتدريبات والمباريات، الأمر الذى تسبب فى استبعاده من قائمة الوطنى لودية بوركينا فاسو يوم 27 فبراير الجارى ببرج العرب.


ويخضع حارس لبرنامج تأهيل خاص فى الجيمانيزيوم بجانب تدريبات إستشفائية فى مغطس الثلج، وقال الدكتور خالد محمود أن إكرامى سوف يحتاج لبرنامج يومى لمدة اسبوع يشمل على بعض التدريبات التأهيلية فى الجمانيزيوم والعلاج الطبيعى.

وأوضح طبيب أن شريف إكرامى سيُجرى عقب هذا البرنامج أشعة ألتراسونيك جديدة للاطمئنان على مدى تعافيه واستجابته للبرنامج التأهيلى.


ويعتمد الفنى حالياً على ثنائى حُراس المرمى أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض إذ شارك الأخير فى مباراة المحلة بعد خروج إكرامى للإصابة، والتى غاب عنها أحمد عادل للإصابة قبل أن ينضم الأخير لقائمة مباراة المصرى المُقرر لها غداً، الثلاثاء، ببرج العرب بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى يطمئن على شريف إكرامى بأشعة "ألتراسونيك" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا