الارشيف / رياضة / هسبريس

الطاوسي: بودريقة جدّد الثقة في طاقم الرجاء

هسبورت: عبد الصمد الراجي

الاثنين 22 فبراير 2016 - 12:58

قال رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الفريق الأخضر ومضيفه الكوكب المراكشي، إن لاعبي الفريق استوعبوا أخيرا طريقته في العمل، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق البيضاوي، بنتيجة هدفين لصفر في مباراة يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وأضاف الطاوسي، بعد الفوز المهم الذي حققه الرجاء "لاعبو الفريق استوعبوا طريقتي أخيرا في العمل، كما أنهم فهموا جيدا الاستراتيجية التي أشتغل بها، وهذا الأمر مهم جدا، وسيعزز ثقة الفريق في نفسه، بالإضافة إلى ثقة الجماهير التي نحتاجها".

وأشاد الطاوسي بالأداء الذي قدمه الفريق والانضباط التكتيكي خلال المباراة، وهو "ما ظهر من خلال سيطرتنا على أطوار المباراة، إذ أبان اللاعبون عن قدرتهم في اللعب وامتصاص حماس لاعبي فريق الكوكب الكوكب، بالإضافة إلى فرضهم الضغط على الخصم طيلة المباراة". يضيف الطاوسي.

وأكد المتحدث نفسه أن محمد بودريقة، رئيس الفريق الأخضر جدد الثقة في الطاقم المشرف على الفريق قبل بداية المباراة إذ قال الطاوسي "الرئيس قال لنا إنه يعلم أن الفريق سيعود للمنافسة بقوة، مؤكد على ضرورة الثقة التي تربطني باللاعبين، بالإضافة إلى تحقيق نتائج إيجابية" ؤزضاف الطاوسي "وإن استمرت الأمور على هذا الشكل، سأبقى هنا في الرجاء حتى الموت". يقول المدرب السابق لفريق الفاسي.

وارتقى فريق الرجاء، عقب هذا الفوز، وهو الخامس له في الموسم مقابل سبعة تعادلات خمس هزائم، إلى المركز التاسع بمجموع 22 نقطة إلى جانب فريق حسنية أكادير، فيما تأزمت وضعية فريق الكوكب المراكشي في المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة إلى جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الطاوسي: بودريقة جدّد الثقة في طاقم الرجاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا