الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اجتماع "ودى" لمجلس النادى للترتيب للجمعية العمومية

يعقد محمود طاهر رئيس النادى جلسة ودية خلال الأيام القليلة المقبلة مع الجبهة المؤيدة له من داخل المجلس الأحمر وذلك للترتيب والتجهيز للجمعية العمومية المقرر انعقادها يومى 24 و25 مارس المقبل.

وحصل مجلس الأهلي فى وقت سابق على موافقة الجهة الإدارية بالقاهرة على قانونية الدعوة لجمعية عمومية عادية وهو ما شجًعه علي الاجتماع فى الأسبوع الماضي ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بالعمومية وأيضا تم التطرق إلى هوية المدير الفني الأجنبى الذى سيقود فريق الكرة الأول فى الفترة المقبلة خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو.


ويضغط محمود طاهر رئيس النادى على نائبه أحمد سعيد لحضور الجلسة الودية هذه المرة ،رغم أن الأخير سبق له وأن قاطع اخر اجتماعين لمجلس الإدارة مع الجبهة المعارضة لقرار التعيين والتي تضم رباعي أعضاء المجلس طاهر الشيخ وإبراهيم الكفراوي ومحمد جمال هليل وهشام العامري وإن كان الأخير ابتعد تماما عن المشهد بتوصية من شقيقه العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق.
وقرر محمود طاهر تشكيل لجنة للتجهيز لهذه الجمعية يترأسها اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى،كما يبحث النادي مع الجهة الإدارية تفاصيل الترتيبات الأخيرة لهذه الجمعية لمناقشة الميزانية والحساب الختامى للعام المالى، بعد قرار خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتعيين المجلس الحالى عقب حله من جانب القضاء الإداري.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اجتماع "ودى" لمجلس النادى الأهلى للترتيب للجمعية العمومية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا