الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يكشف النقاب عن خطوات إنشاء استاد "زايد" وفرع التجمع الخامس

قال عماد وحيد، عضو مجلس إدارة ، إن إدارة ناديه تضع حاليًا خطوات جادة لإنشاء استاد الجديد بفرع الشيخ زايد، موضحًا أن كل الأمور تم الانتهاء منها تمامًا بما فيها التصميم الخاص بالاستاد وسعته ولم يتبق سوى طريقة التنفيذ والتى تنتظر قانون الرياضة الجديد لأن هذا المشروع استثمارى.
ويبحث عن النموذج الأمثل لآلية التنفيذ بما يتفق مع قوانين الدولة، موضحًا أن حلم جماهير سيتحقق بإنشاء هذا الاستاد وستكون هناك خطوات على أرض الواقع يلمسها الجميع بمجرد صدور قانون الرياضة.

وأكد وحيد أن الاستاد الجديد سيحمل كل المواصفات العالمية وسيلحق به المتحف الذى يجسد كل تاريخ وبطولاته بالإضافة إلى أكبر ستورز لمنتجات فى الشرق الأوسط وقاعة كبرى للمؤتمرات الرياضية.

وعن فرع النادى الرابع بالتجمع الخامس، قال عضو مجلس الإدارة إن أنهى كل الخطوات الإجرائية فى وزارة الإسكان وأخيرًا بات طلب فى حيز لجنة التسعير والذى تحدد لاجتماعها النصف الأول من مارس المقبل لتسعير الأرض وتحديد قيمتها وبعدها يكون الاستلام.

وأشار عماد وحيد إلى رغبة مجلس الإدارة فى إنهاء كل هذه الأمور سريعًا ووضع فى المكانة التى يستحقها على كل المستويات خاصة أن نادى الوطنية ورسالته للجميع لا تتوقف عند تربية النشء وممارسة الرياضة بل هناك مجالات عديدة يساهم فيها برسالته فى خدمة البلاد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى يكشف النقاب عن خطوات إنشاء استاد "زايد" وفرع التجمع الخامس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا