الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

أنطونيو بيتزي يؤكد أن بنما وبوليفيا لا…

مدريد - لينا العاصي

قال المدير الفني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني أنطونيو بيتزي إنه كان ينتظر وقوع فريقه في مجموعة صعبة في بطولة كوبا أمريكا 2016 (المئوية) "نظرا لقوة المنافسين المشاركين في ".

أضاف بيتزي الذي رفض اعتبار الأرجنتين، التي يواجهها منتخب تشيلي في بداية مشواره بالبطولة، أكثر قوة وخطورة من بنما وبوليفيا، طرفا المباراة الثانية في المجموعة الرابعة: "بالنظر إلى وضع جميع البلدان ندرك أن الاندية ستكون لها الغلبة في أي مجموعة نتواجد بها" ، وأضاف: "طبقا لتاريخ كل دولة لا يمكننا إغفال تقدير هذه المباراة ولكن طبيعيتي تجبرني على احترام الجميع".

وأشار المدرب السابق لسان لورينزو الأرجنتيني وفالنسيا الأسباني، إلى أنه ينظر إلى الالتزامات التي تقع على كاهله مع منتخب تشيلي كتحديات وليست عقبات: "إنها ميزة أكثر منها مشكلة، سنشارك لأول مرة في التاريخ في بطولة كأس القارات وسنخوض منافسات كوبا أمريكا المئوية هذا العام، إنها بطولة فريدة وأعتقد أن جميع اللاعبين يرغبون في المشاركة بها".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أنطونيو بيتزي يؤكد أن بنما وبوليفيا لا… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا