الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الصحابي يكشف أن طرد سيبوفيتش ساعده في…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

أكد مدرب فريق شباب الريف الحسيمي، فؤاد الصحابي  أن الحظ ابتسم لفريقه أمام فريق اتحاد طنجة بعدما خانه الأسبوع الماضي أمام حسنية أغادير.

وأشار ربان الفريق الريفي أن لاعبي شباب الحسيمة كانوا أكثر عزما لتفادي هزيمة ثانية على التوالي تعقد من موقعه في سبورة الترتيب.

وأضاف الإطار الوطني في الندوة الصحافية التي تلت فوز الحسيميين بهدفين لصفر أمام فارس البوغاز أن البطاقة الحمراء التي تلقاها مدافع اتحاد طنجة انيس سيبوفيتش أواخر الشوط الأول كانت إحدى عوامل فوز فريقه، إذ يبعثر النقص العددي أوراق أي مدرب، مشيدا في الآن ذاته بانضباط لاعبيه و استغلالهم الجيد لحالة الطرد.
 
واعتبر مدرب شباب الريف الحسيمي غياب بعض لاعبيه (الكروي، بنهنية، اسن، الرعدوني) عن هذه المواجهة أمرا اعتياديا استأنس معه شباب الريف الحسيمي، على اعتبار أن الأخير ومنذ انطلاق الموسم و هو يعرف غيابات وازنة في العديد من اللقاءات.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فريق شباب الريف الحسيمي عاد بفوز ثمين على حساب اتحاد طنجة بميدان هذا الأخير، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة متمركزا في الرتبة 11.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الصحابي يكشف أن طرد سيبوفيتش ساعده في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى