الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

آيت جودي سعيد بتطبيق لاعبيه لتعليماته التي…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

أعرب المدرب الجزائري عز الدين آيت جودي ربان فريق مولودية وجدة عن سعاته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه أمام فريق النادي القنيطري بنتيجة هدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما أمس على أرضية ملعب فاس الدولي، لحساب الدورة السابعة عشرة من دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم .

وصرح مدرب فارس الشرق لوسائل إعلام أن التقني اشتغل على تهيئ اللاعبين بدنيا، وذلك بعد الجهد الذي بذلوه أمام الكوكب المراكشي في الدورة الماضية .

وأضاف الجزائري آيت جودي أنه مرر تعليماته للاعبيه بالضغط خلال بداية اللقاء لمفاجئة الفريق الخصم، وهو ما تأتى  لهم بهدف منح الفريق ثلاث نقاط غالية ستفيده كثيرا في تأمين مكانته بالدوري المغربي.

ويشارإلى أن هدف فريق مولودية وجدة في شباك النادي القنيطري كان من توقيع اللاعب أحمد الرحماني في الدقيقة الثالثة من المباراة

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن آيت جودي سعيد بتطبيق لاعبيه لتعليماته التي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا