الارشيف / رياضة / اليوم السابع

وزارة الرياضة تنفذ مشروعات فى 4 محافظات بـ350 مليون جنيه

رصدت وزارة الشباب والرياضة 350 مليون جنيه لتنفيذ عدد من المشروعات الاستثمارية الكبرى فى 4 محافظات هى الإسماعيلية والمنيا وبورسعيد وقنا.

تتضمن المشروعات استكمال المنشآت الرياضية والاجتماعية وكافة المرافق الخاصة بإنشاء النادى الإسماعيلى بمنطقة النخيل بمحافظة الإسماعيلية وبتكلفة إجمالية تصل إلى حوالى 100 مليون جنيه، وينتظر افتتاحه مع أعياد أكتوبر هذا العام، والبدء فى إنشاء استاد المنيا الرياضى وتطوير المنطقة الرياضية المحيطة به بتكلفة تصل إلى حوالى 150 مليون جنيه ليضاف بذلك إلى المنشآت الرياضية الكبرى الجاهزة لاستضافة مختلف الأحداث والمنافسات الرياضية وخاصة فى محافظات الصعيد.

تتضمن خطة الوزارة تطوير الصالة المغطاة وحمام السباحة بالمجمع الرياضى بمحافظة بورسعيد واستكمال ملاعب كرة القدم والهوكى والمنطقة الاجتماعية بتكلفة تصل إلى حوالى 50 مليون جنيه.

بدأت الوزارة فى تنفيذ مشروع التطوير الشامل وبتكلفة تصل إلى 50 مليون جنيه لمركز شباب مدينة قنا والذى يتضمن إحلال وتجديد مجمع حمامات السباحة بالمركز وتطوير واستكمال كافة منشآت ومرافق المركز ليصبح صرحا شبابيا ورياضيا بمحافظة قنا ضمن خطة الوزارة فى تطوير المنشآت الشبابية بمحافظات الجنوب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزارة الرياضة تنفذ مشروعات فى 4 محافظات بـ350 مليون جنيه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى