الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يهاجم زعيم الثغر بالزامبى مايوكا

استقر محمد صلاح المدير الفنى لنادى ، على التشكيلة الرسمية التى سيخوض بها مباراة الاتحاد السكندرى، فى الثامنة من مساء اليوم الاثنين، على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع بالدورى الممتاز.

ضم تشكيل نادى كلا من: "محمود جنش فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمد كوفى وأحمد دويدار وحمادة طلبة فى خط الدفاع، أحمد توفيق وعمر جابر ومعروف يوسف فى خط الوسط، أيمن حفنى ومحمود كهربا وباسم مرسى فى خط الهجوم".


دفع محمد صلاح المدير الفنى لنادى بالزامبى إيمانويل مايوكا بدلا من باسم مرسى فى خط الهجوم، بعد إصابة الأخير بنزلة برد شديدة كانت السبب فى ابتعاده عن تدريبات يوم السبت قبل أن يشارك بالأمس فى جزء من المران الأخير.
أبقى محمد صلاح على تشكيل فريق فى المواجهة السابقة أمام أسوان باستثناء باسم مرسى، وذلك بعد تحقيق الفوز على الفريق الأسوانى، بهدف دون رد، فى الجولة التاسعة عشر بالدورى الممتاز.
قرر الفنى لفريق الكرة الأول بنادى ، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غداً الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، عقب مواجهة الاتحاد السكندرى التى ستقام مساء اليوم، حيث سيتوقف الدورى لخوض الوطنى مباراة ودية أمام بوركينا فاسو يوم 27 فبراير الجارى.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يهاجم زعيم الثغر بالزامبى مايوكا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا