الارشيف / رياضة / اليوم السابع

باسم مرسى خارج تشكيل لـ"أسباب صحية"

خرج باسم مرسى مهاجم من التشكيلة الأساسية لفريقه فى مباراة الاتحاد السكندرى ضمن مؤجلات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى الممتاز المقرر إقامتها مساء اليوم بملعب بتروسبورت فى التجمع الخامس بسبب الوعكة الصحية التى تعرض لها اللاعب خلال الساعات الماضية و أدت لدخوله إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر لإجراء فحوصات طبية و الاطمئنان على حالته .
الفنى لنادى بقيادة محمد صلاح كان ينوى استبعاد باسم مرسى من قائمة الاتحاد السكندرى لظروف مرضه لكن اللاعب كان متمسكاً بالتواجد مع فريقه أمام زعيم الثغر خاصة أنه يظهر بمستوى متميز خلال المباريات الأخيرة ونجح فى إنهاء صيامه التهديفى بإحراز هدفين متتاليين فى مباراتى وادى دجلة و أسوان .
رغم إصرار باسم مرسى على المشاركة فى مباراة الاتحاد السكندرى لكن الفنى فضل إراحته و الاعتماد على الزامبى مايوكا فى التشكيلة الأساسية حتى لا تتفاقم الإصابة لدى باسم مرسى .
ويستعد باسم مرسى للانضمام لمعسكر الوطنى غداً الثلاثاء استعدادا لخوض مباراة ودية أمام بوركينا فاسو يوم 27 فبراير الجارى فى إطار استعدادات الفراعنة لمواجهة نيجيريا فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن باسم مرسى خارج تشكيل الزمالك لـ"أسباب صحية" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا