الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

جيرارد أقنع سواريز بعدم الانضمام لأرسنال في…

برلين ـ جورج كرم

أعرب مهاجم نادي الإسباني لويس سواريز، عن امتنانه العميق لقائد منتخب إنجلترا السابق ستيفن جيرارد، لأنه هو الذي أقنعه برفض العرض الذي تلقاه للانضمام إلى أرسنال في عام 2013.
 
وكان مسئولو المدفعجية قدموا عرضًا لسواريز لاعب الحالي وليفربول السابق كي ينتقل إلى استاد الإمارات مقابل 40 مليون جنيه أسترليني، حيث أبدى اللاعب استعدادًا مبدئيًا بالفعل لقبول العرض، غير أن سواريز (29 عامًا) عدل بعد ذلك عن رأيه وقرر البقاء في آنفيلد، قبل أن ينتقل في وقت لاحق إلى النادي الكتالوني مقابل 75 مليون جنيه استرليني.
 
وقبيل اللقاء المرتقب بين البارسا وأرسنال الثلاثاء في بطولة دوري الأبطال، ذكر سواريز أنه ممتن تمامًا لزميله السابق جيرارد لأنه هو الذي تمكن من إقناعه برفض عرض أرسنال، والانتظار حتى يتلقى عرضًا من ناد أفضل، خاصة .
 
وقال سواريز: "لقد أبدى مسئولو الأرسنال اهتمامهم بي بشكل علني تماما، وقد بحثت هذا الأمر بالفعل مع ستيف بعد أحد التدريبات، حيث طلب منى أن استمر لموسم أخر مع ليفربول، وانتظر عرضا من ".
 
ثم أضاف قائلا "أعتقد أن هذا كان واحدًا من أهم النقاشات التي أجريتها في حياتي، لاسيما وأن ستيف كان قائد الفريق وكانت نصائحه لنا تحظى بتقدير كبير منا جميعًا".
 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جيرارد أقنع سواريز بعدم الانضمام لأرسنال في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا