الارشيف / رياضة / هسبريس

يحصد الهزيمة الثانية على التوالي

هسبريس - و.م.ع

الاثنين 22 فبراير 2016 - 18:10

فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم آخر مباراة عن الدورة السابعة عشرة من الاحترافية اتصالات لأندية القسم الأول لكرة القدم ، التي أقيمت على مدى أربعة أيام (الجمعة والسبت والأحد والإثنين).

وسجل هدفي الفريق المسفيوي كل من المهدي الشاذلي (د7) وروبيرت بريتو لوسيانو (د27 ض.ج) ، فيما وقع هدف فريق اللاعب المهدي النغمي (د10 ض.ج).

ورفع فريق أولمبيك عقب هذا الفوز وهو الخامس له في الموسم مقابل ستة تعادلات ومثلها هزائم، رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر إلى جانب فريق شباب الريف الحسيمي الفائز أمس خارج ميدانه على فريق اتحاد طنجة بهدفين للاشيء ، فيما تجمد رصيد فريق ، الذي مني بالهزيمة الخامسة في الموسم والثانية على التوالي مقابل ستة انتصارات ومثلها تعادلات، عند 24 نقطة في المركز السابع .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجيش الملكي يحصد الهزيمة الثانية على التوالي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا