الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مجلس يوافق بالإجماع على التعاقد مع مارتن يول

فوّض أعضاء مجلس الرافضين للتعيين طاهر الشيخ عضو المجلس، بالتحدث باسمهم مع محمود طاهر رئيس النادى، فى ملف التعاقد مع المدرب الأجنبى الجديد لفريق الكرة الأول.

وعرض طاهر الشيخ اسم مارتن يول وبديله الإنجليزى هارى ريدناب على الجبهة الرافضة للتعيين وهم أحمد سعيد نائب الرئيس وإبراهيم الكفراوى وهشام العامرى ومحمد جمال هليل ،الأمر الذى وافق الأعضاء عليه جميعاً بالإجماع، نظراً للسيرة الذاتية الكبيرة التى يمتلكها الثنائى خاصة مارتن يول.

كان محمود طاهر قد حصل على موافقة جبهته المكونة من كامل زاهر أمين الصندوق والأعضاء محمد عبد الوهاب وعماد وحيد ومهند مجدى ومروان هشام قبل سفره للندن لاتمام الاتفاق.

من المقرر أن تشهد الساعات القادمة الإعلان عن تنصيب مارتن يول مديراً فنيا للأهلى فى حالة التوصل لاتفاق مادى بعد اشتراط الهولندى المخضرم الحصول على مليونى دولار فى الموسم الواحد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مجلس الأهلى يوافق بالإجماع على التعاقد مع مارتن يول في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا