الارشيف / رياضة / اليوم السابع

هل ينقذ المدرب الأجنبى عماد متعب من الاعتزال؟

ربما يكون المدرب الأجنبى الذى سيتولى قيادة فريق الكرة الأول بالنادى خلال الفترة المقبلة هو الحل الأخير لإنقاذ عماد متعب من الاعتزال بنهاية الموسم الجارى وذلك بإعادته للمشاركة فى المباريات وعدم تجاهله مثلما حدث مؤخرا.

اقترب من التعاقد مع الهولندى مارتن يول وينتظر أن يوقع الخواجة الجديد على عقود مع القلعة الحمراء فى غضون الساعات القليلة المقبلة وفى حالة فشل التعاقد سيتجه للمدرسة الألمانية مرة أخرى للتعاقد مع المخضرم شايفر.

متعب لا يشارك مع إلا فى دقائق معدودة،إلى جانب ابتعاده مؤخرا عن المباريات نهائيا منذ واقعة مشادته مع عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى والذى يعتمد فى أغلب الأحيان على الثلاثى الهجومى عمرو جمال وجون انطوى وماليك ايفونا ليسير على نهج البرتغالى بيسيرو المدرب السابق.

المهاجم الدولى، يتعرض فى الوقت الحالى لضغوط من بعض الجماهير بجانب نصائح المقربين منه بضرورة الاعتزال مع نهاية الموسم الحالى دون الانتظار لانتهاء عقده مثلما فعل زملائه السابقين وائل جمعة وبركات ومحمد أبو تريكة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هل ينقذ المدرب الأجنبى عماد متعب من الاعتزال؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا