الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الجبلاية: الشيخ سلمان الأقرب للفوز برئاسة "الفيفا"

أكد حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أصبح الأقرب للمنافسة بشراسة على رئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى الانتخابات التى ستقام الجمعة المقبل.

ويتنافس الشيخ سلمان على المنصب الأول فى الفيفا مع السويسرى جيانى انفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبى لكرة القدم والأمير الأردنى على بن الحسين ورجل الأعمال الجنوب أفريقى طوكيو سيكسويل والفرنسى جيروم شامبين مسؤول الفيفا السابق.

أضاف المصرى، خلال تصريحاته لبرنامج "7 " الذى يقدمه الإعلامى محمد عبد الحكم، أن فرص الشيخ سلمان فى الفوز برئاسة الاتحاد الدولى أصبحت أكبر من الأمير على نظرًا لإعلان الاتحاد الأفريقى "كاف" والأسيوى، دعمهما للشيخ سلمان.

وأوضح حمادة المصرى، إن اتحاد الكرة سيدعم أحد المرشحين العرب، رافضًا الإفصاح عن المرشح الذى سيتم دعمه فى الوقت الحالى، خشية من تنازل أحدهما للآخر قبل موعد الانتخابات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجبلاية: الشيخ سلمان الأقرب للفوز برئاسة "الفيفا" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا