الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي1: البوصيري في ...

  • 1/2
  • 2/2

 

 

كود سبور///

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الثلاثاء (23 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

البوصيري في السبيطار

 

اهتمت “المساء” بالحالة الصحية لمستشار رئيس الرجاء. وكتبت، في خبر حمل عنوان “البوصيري يغادر المستشفى”، أن مستشار رئيس الرجاء، رشيد البوصيري، غادر المستشفى، أمس الأحد، بعد مرض مفاجئ ألم به.

 

وأوضحت أن مغادرة البوصيري للمستشفى جاءت بعد تعافيه النهائي من المرض.

 

وجاء في باقي العناوين “طاليب مدربا للدفاع الجديدي”، و”بلهندة يسجل ثاني هدف مع شالكه”، و”الوداد يبتعد في صدارة ترتيب ”، و”الكوكب يستسلم أمام الرجاء”، و”الطاوسي: جمهور الرجاء يتعاطف معي.. وأنا مظلوم”، و”مولودية وجدة يفاجئ الكاك”، و”ملاسنات بين العساس والعجلاني”، و”مباراة بركان ووجدة في بطولة اليد تتوقف قبل نهايتها”، و”الوداد يستغل تعثر الفتح واتحاد طنجة ويعمق الفارق”، و”الماط يتلقى أول هزيمة والرجاء يتفرد يصدارة بطولة الأمل”.

 

بودريقة للطاوسي: راقي غادي تبقا في الرجاء

 

تابعت “الأخبار” جديد الإشاعات التي تتحدث عن الاستغناء عن مدرب الرجاء. وكشفت، في خبر تحت عنوان “بودريقة للطاوسي: أنت مدرب الرجاء ولا تلتفت للإشاعات”، أن محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، طمأن رشيد الطاوسي، مدرب الفريق الأخضر، حول مستقبله رفقة الرجاء بعد الأخبار التي تناقلتها العديد من وسائل الإعلام الوطنية، كون أيام الطاوسي في الرجاء باتت معدودة، وأن محمد فاخر، بات الإسم الأقرب لتعويضه على رأس الإدارة التقنية للرجاء.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الكاف يطمئن الكوكب على الأوضاع الأمنية السائدة ببوركينافاصو”، و”فيفا يستسفر ماديرا عن وضعية ليورندو للحسم في قضيته مع نهضة بركان”، و”الطاوسي: الفوز على الكوكب سيجعلنا نفكر في المنافسة على الصفوف الأولى”، و”بنشيخة: أجرينا أضعف مباراة منذ قدومي لتدريب اتحاد طنجة”، و”بنهاشم يكبد فارس البوغاز خسارة 125 مليون سنتيم”، و”أصيكا يزيل العلامة التجارية لأول مرة منذ 93 سنة”، و”لكراوي: الحكام يحترقون المدربين المبتدئين”، و”الركراكي: لاعبو الفتح لم يستوعبوا البحث عن التتويج بلقب ”، و”معاوي: عشنا إكراهات كثيرة في رواندا ونأسف لما حصل”، و”برابح: لن نكرر أخطاء الماضي وتعلمت درسا جيدا”، و”الطاير: عانينا من ضغط رهيب قبل مواجهة الدفاع الجديدي”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي1: البوصيري في ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا