الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مروان محسن: عودة الإسماعيلى أهم من حصد لقب "الهداف"

عبر مروان محسن مهاجم الإسماعيلى الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى برصيد 9 أهداف عن سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه هذا الموسم، متمنيا أن يساهم فى استمرار انتصارات الدراويش حتى يعود لمكانته الطبيعية بجدول الدورى.

أضاف محسن فى تصريح خاص لليوم السابع أنه يتمنى حصد لقب هداف الدورى حتى يسعد جماهير الدراويش لكن ما يهمه أكثر من حصد لقب الهداف هو عودة الإسماعيلى لوضعه الذى يليق بتاريخ النادى العريق .

قال هداف الدراويش أنه فى ظل الإبتعاد عن المنافسة فلن نرضى بأقل من دخول الإسماعيلى المربع الذهبى .

وعن اختياره ضمن قائمة منتخب قال مروان محسن أن اللعب لمنتخب الفراعنة شرف لأى لاعب مصرى وأنه يتمنى أن يحقق هذا الجيل من اللاعبين إنجاز جديد يضاف لسجلات كرة القدم المصرية بالتأهل لنهائيات كأس العالم القادمة .

وأختتم مهاجم الدراويش حديثه قائلاً أنه حزين لإصابة لاعب وسط الفريق محمود عبد العزيز " زيزو " بالرباط الصليبى ويتمنى الشفاء العاجل له وأن يعود أفضل مما كان عليه قبل الإصابة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مروان محسن: عودة الإسماعيلى أهم من حصد لقب "الهداف" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا