الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

تيفيز يكسر كف حارس مرمى الفريق المنافس…

برلين - جورج كرم

تسبب المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق بوكا جونيور الأرجنتيني، في إصابة لاعب جديد، في المباراة التي جمعت بين فريقي بوكا جونيور ونيويلز أولد بويز.
 
وجاء ذلك عن طريق تقدم تيفيز بانفراد على مرمى فريق أولد بويز، ولكن يتدخل حارس المرمى إيزيكيل يونساين حارس فريق نيويلز أولد بويز ليصطدم وجهة بقدم تيفيز، ليتعرض لإصابة قوية أدت إلى كسر في الكف الأسفل للحارس.
 
وتدخل رجال الإسعاف في محاولة لإنقاذ الحارس، وتم إخراجه من ملعب المباراة والاتجاه إلى المستشفى على الفور لتلقي الإسعافات اللازمة.
 
وليست هذه المرة الأولى التي يتسبب فيها تيفيز في إصابة أحد اللاعبين، فمنذ سبتمبر/أيلول الماضي تدخل تيفيز بشكل قوي على أحد لاعبي فريق أرجنتينيوس جونيور، ليتسبب في إصابة اللاعب بكسره في ساقه، لينتقل بعدها اللاعب مباشرة إلى المستشفى أيضًا.
 
الجدير بالذكر أن تيفيز انتقل إلى صفوف بوكا جونيور في الصيف الماضي، بعد الانتقال من فريق يوفنتوس الإيطالي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تيفيز يكسر كف حارس مرمى الفريق المنافس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى