الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عن تعاقد مع مارتن يول: العظماء يفشلون فى

أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى ، أن اقتراب من التعاقد مع الهولندى مارتن يول، لتولى قيادة المارد الأحمر، لن يضع مجلس القلعة البيضاء تحت ضغط، من أجل التعاقد مع مدير فنى يفوق مستوى الخواجة الهولندى، موضحاً أن الأمر لا يقاس بتلك الطريقة، وأن هناك عوامل ومقومات أخرى يجب النظر إليها.

وأوضح "أبو رجيلة" خلال تصريحاته لبرنامج "7 " الذى يقدمه الإعلامى محمد عبد الحكم، أن المدربين لا يتم قياس مستواهم بناءً على أسمائهم، لافتاً إلى أن الدورى المصرى شهد العديد من المدربين العظماء، إلا أنهم فشلوا ولم يحققوا نجاحات تُذكر، بعكس المدربين المتوسطين المستوى الذين خلدوا أسماءهم بتحقيق الإنجازات.

وأضاف عضو مجلس ، أن المقابل المادى سيحسم اسم المدير الفنى الأجنبى الجديد للأبيض، مؤكداً أن هناك عددًا من الأسماء المميزة مرشحة لتولى المهمة، وجار المفاضلة بينهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك عن تعاقد الأهلى مع مارتن يول: العظماء يفشلون فى مصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا