الارشيف / رياضة / اليوم السابع

هانى أبوريدة لـ"لرياضة": اللى اختشوا ماتوا.. خطاب بقاء عصام عبدالفتاح فضيحة

انتقد هانى أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذى فى الاتحاد الأفريقى والدولى، اتحاد الكرة المصرى ووزارة الشباب والرياضة، بسبب الموافقة على بقاء عصام عبد الفتاح فى منصبه كعضو فى الجبلاية على الرغم من توليه منصب مدير فنى التحكيم فى الاتحاد الإماراتى.

وأكد أبوريدة فى تصريحات لبرنامج استوديو الحياه مع الإعلامى سيف زاهر، أن خطاب وزارة الرياضة للجبلاية الذى أكدت فيه صحة موقف عصام عبد الفتاح بالجمع بين المنصبين يعد فضيحة بكل المقاييس.

وقال أبو ريدة للجبلاية ووزارة الرياضة: "اللى اختشوا ماتوا"، مشددا على أن لوائح اتحاد الكرة تمنع عمل عضو الاتحاد فى اتحاد آخر، لأن اللوائح تنص أن أى شخص يعمل فى هيئتين مستقلين يعتبر مستقيلا.

وفجر أبو ريدة مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أنه يرى أن قرارات اتحاد الكرة تعد باطلة فى وجود عصام عبد الفتاح، معلقا: الكل بيشتغل غلط، مؤكدا أن هذه الأخطاء لن تجعله يبتعد عن منصب المشرف العام على الأول.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هانى أبوريدة لـ"لرياضة": اللى اختشوا ماتوا.. خطاب بقاء عصام عبدالفتاح فضيحة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا