الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار النادى اليوم الاثنين 22/2/2016

شهد النادى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة، خاصة على صعيد المدير الفنى الجديد المزمع التعاقد معه خلال أيام قليلة خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى زيزو.

- مجلس يوافق بالإجماع على التعاقد مع مارتن يول

مجلس وافق بالإجماع على التعاقد مع الهولندى مارتن يول وبديله الإنجليزى ريدناب، حتى الجبهة الرافضة لقرار التعيين قاموا بتفويض طاهر الشيخ لاتخاذ القرار المناسب بخصوص المدرب مع محمود طاهر رئيس النادى.

- محمود طاهر يجتمع مع مارتن يول وريدناب فى لندن

محمود طاهر سافر لإنجلترا للاجتماع مع الهولندى مارتن يول لتوقيع العقود فى حالة قبوله العرض الذى يتجاوز الـ2 مليون دولار فى الموسم الواحد.. إدارة طلبت من مارتن يول إحضار مدرب أحمال على مستوى عال للارتقاء بالمستوى البدنى للاعبين.

- يكشف النقاب عن خطوات إنشاء استاد "زايد" وفرع التجمع الخامس

عماد وحيد عضو مجلس كشف النقاب عن آخر مستجدات استاد الشيخ زايد وبعض المشروعات الاستثمارية الكبيرة التى سيتم الإعلان عنها خلال المرحلة المقبلة.

- يرفض إقامة وديات خلال فترة توقف الدورى

الفنى للأهلى صرف النظر عن لعب مباراة ودية خلال فترة توقف الدورى بعد مواجهة المصرى المقرر لها غداً لثلاثاء، تجنباً لإرهاق اللاعبين.

- أنطوى ومتعب خارج قائمة أمام المصرى

أخيراً عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى للأهلى أعلن قائمة فريقه التى تواجه المصرى البورسعيدى غداً فى الدورى العام، وخرج منها انطوى وعماد متعب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 22/2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا