الارشيف / رياضة / اليوم السابع

6 بطاقات و6 حالات تسلل الأبرز تحكيميا فى مواجهة والاتحاد


الحكم الدولى: محمد فاروق.. المساعد الأول: الدولى أيمن دجيش.. المساعد الثانى: الدولى أحمد أبو العلا.. الحكم الرابع: أسامة إسماعيل.. نتيجة المباراة 2/1.

بذل الحكم جهدا كبيرا للسيطرة على المباراة وتحرك بشكل جيد وتابع الهجمات المرتدة السريعة من خلال تواجده فى المكان المناسب أغلب فترات المباراة، ونجح فى الخروج من طريق الكرة ومحيط اللعب، مما سهل عليه تقدير الاخطاء الفنية وتعاون بشكل جيد مع المساعدين فى إدارة المباراة.

فاروق ساعدته خبرته كثيرا فى إدارة المباراة واحتسب 40 خطأ فنيا على الفريقين فى تقدير صحيح للأخطاء الفنية، وسمح باستمرار اللعب من خلال إتاحة الفرصة أكثر من مرة بشكل جيد.

أحسن تقدير العقوبات الإدارية (الإنذار - الطرد)، فأشهر البطاقة الصفراء فى 6 مناسبات لثلاثى عمر جابر، وأيمن حفنى، وحمادة طلبة للتهور والاعتراض فى الدقائق 51،53,83، كما أنذار ثلاثى الاتحاد عاشور الأدهم، محمد سمير، عمر نبيل لتعمد لعب الكرة باليد والتهور والاعتراض، ولم يتأثر بمحاولة بعض اللاعبين الضغط عليه.

أكثر من التحذير الشفوى لاحتكاك اللاعبين، وكان يجب أن يكون أكثر حسما مع اعتراض بعض اللاعبين، خاصة محمود كهربا كما أنه لم يحسن تقدير الوقت الضائع فى نهاية الشوط الثانى.الثنائى تميزا بيقظة وتمركزا جيد وأشارا إلى 6 حالات تسلل فى توقيت مناسب أبرزها فى الدقيقة على 92 للمساعد الأول على مهاجم شيكابالا، إلى جانب أن التحرك التكتيكى لثنائى الهجوم بالفريقين مايوكا وهيرمان أبرز خبرتهما بعدما سمحا باستمرار اللعب أكثر من مرة فى متابعة جيدة، كما تدخلا فى الأخطاء الفنية القريبة منهما.. الحكم الرابع نجح فى السيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه بشكل جيد.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 6 بطاقات و6 حالات تسلل الأبرز تحكيميا فى مواجهة الزمالك والاتحاد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا