الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار نادى اليوم الاثنين 22/2/2016

شهد نادى ، اليوم الاثنين، العديد من الأخبار المهمة خاصة على صعيد المدير الفنى الجديد، بجانب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض على الاتحاد السكندرى، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع بالدورى.

- يعلن التوصل لاتفاق مع ماكليش

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى ، عن التوصل لاتفاق مع الاسكتلندى أليكس ماكليش لتدريب الفريق الأبيض، على أن يتم التعاقد معه خلال الساعات المقبلة لمدة عام ونصف العام.

- يهزم الاتحاد السكندرى بثنائية مايوكا وكهربا

تغلب على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع السابع للدورى، أحرز مايوكا هدف التقدم للأبيض وتعادل عاشور الأدهم لزعيم الثغر ثم أعاد كهربا التقدم للزمالك.

- مرتضى منصور: "برىء" من استبعاد الشناوى

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى ، أنه لا يتدخل فى عمل الفنى الحالى للفريق بقيادة محمد صلاح، قائلا: "أقسم بالله العظيم ما بعرفش التشكيل غير بعد ما أجى الماتش".

قال مرتضى عقب مباراة الاتحاد السكندرى: "ليس لى دخل فى استبعاد اللاعبين سواء أحمد الشناوى أو غيره، المدرب هو اللى يتحمل المسئولية ولو أخفق أنا قلبى حديد ممكن أمشى كل ٥ دقائق مدرب".

- مايوكا يفتتح سجله التهديفى مع

افتتح الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم نادى ، سجله التهديفى بالقميص الأبيض فى شباك الاتحاد السكندرى، بعد قدومه إلى قلعة ميت عقبة فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من ميتز الفرنسى، فى صفقة انتقال حر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 22/2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا