الارشيف / رياضة / اليوم السابع

وزير الرياضة: لائحة الجبلاية "مطاطة" وتسمح لعصام عبد الفتاح بالاستمرار

أكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن اتحاد الكرة لا يخضع لقانون الرياضة القديم رقم 77 لسنة 75، موضحا أن هناك اتحادات أخرى تابعة لهذا القانون وتمنح لأعضائها حرية العمل فى اتحادين رياضيين.

وقال وزير الرياضة، فى تصريحات لبرنامج "ستوديو الحياة" الذى يقدمه سيف زاهر، إن لائحة اتحاد الكرة "مطاطة" وغير واضحة، حيث تنص على عدم أحقية أى عضو فى العمل بهيئة رياضية أخرى، دون تحديد نوعية هذه الهيئة سواء داخل أو خارجها، وهو ما جعل وزارة الرياضة تخطر الجبلاية بصحة عضوية عصام عبد الفتاح فى الجبلاية بعد تعاقده مع الاتحاد الإماراتى كمدير فنى للجنة الحكام.

وتابع أن اتحاد الكرة أدرى باللائحة الخاصة به وعليه أن يطبقها، بخصوص عصام عبد الفتاح دون إقحام وزارة الرياضة فى أزمة ليست طرفا فيها.


هانى أبوريدة لـ"لرياضة": اللى اختشوا ماتوا.. خطاب بقاء عصام عبدالفتاح فضيحة
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الرياضة: لائحة الجبلاية "مطاطة" وتسمح لعصام عبد الفتاح بالاستمرار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا