الارشيف / رياضة / هسبريس

الدّفاع الجديدي يَضَع آخر اللمسات على عَقد ارتِباطِه بطاليب

هسبورت: أمال بلحاج

الاثنين 22 فبراير 2016 - 11:27

يعقد مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، جلسة عشية اليوم، مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، بغية التوصل إلى اتفاق نهائي، بخصوص إشرافه على تدريب الفريق "الدكالي" خلفا للمدرب المقال من مهامه جمال السلامي، وذلك بداية من المباراة المقبلة للمجموعة، والتي ستجرى أمام الوداد البيضاوي، برسم الجولة الثامنة عشرة من منافسات الاحترافي.

وكشف مصدر مسؤول من داخل النادي "الدكالي"، في تصريح لـ"هسبورت"، أن جزئيات بسيطة تفصل المدرب عيد الرحيم طاليب على الالتحاق بالفريق، مشيرا إلى أن جلسة اليوم ستكون من أجل مناقشة بعض الأمور البسيطة، والتوصل إلى اتفاق نهائي بينه وبين المسؤولين، لتولي مهمة تدريب الدفاع الجديدي.

وأكد ذات المصدر، أنه في حال تم الموافقة على جميع الأمور، والتوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين، سيتم توقيع العقد بشكل رسمي خلال نفس الجلسة، والإعلان عن اسمه كربان جديد يقود سفينة الفريق "الدكالي"، مشيرا إلى أن مدة العقد ستحدد عشية اليوم.

وأضاف المتحدث ذاته، إلى أن إدارة النادي توصلت بمجموعة من السير الذاتية، بعد رحيل المدرب الوطني جمال السلامي، إلا أن المدرب السابق للنهضة البركانية عبد الرحيم طاليب، يظل الأقرب لتولي هذه المهمة، واجتماع اليوم سيحدد مصيره بشكل رسمي.

وكان عبد اللطيف المقترض، رئيس الدفاع الجديدي، قد نفى في تصريح لـ"هسبورت" دخوله في مفاوضات مع الاطار الوطني امحمد فاخر، قصد الإشراف على تدريب فريقه، مؤكدا على أن الحسين عموتة قد اعتذر عن ذلك بسبب التزامات مهنية.

تجدر الإشارة، إلى أن إدارة النادي الجديدي كانت قد انفصلت عن مدربها السابق جمال السلامي، بعد سلسلة من النتائج السلبية، حيث بات يحتل الصف الرابع عشر، برصيد 15 نقطة.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الدّفاع الجديدي يَضَع آخر اللمسات على عَقد ارتِباطِه بطاليب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا