الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يُبقى على عظيمة وسليمان فى جهاز الهولندى مارتن يول

اتفق مسئولو النادى مع الهولندى مارتن يول، على الإبقاء على الثنائى محمد عظيمة مدرب الفريق وطارق سليمان مدرب الحراس فى الفنى الجديد، فى حالة قبوله المسئولية بشكل رسمى بعد أن تلقى عرضاً مغرياً لتدريب الفريق الأحمر.
ومن المقرر أن يُحضر يول مدرباً عاماً ومخطط أحمال يدعى ليندمان فى حالة قبوله تولى المسئولية الفنية للأهلى ،خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى زيزو، الذى يتولى مسئولية الفريق بشكل مؤقت بعد رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى.

مارتن يول اتفق مع إدارة على الوصول للقاهرة مطلع مارس القادم، بحيث يشاهد مباراة بتروجت المقرر لها يوم 2 مارس من المدرجات ،ويتولى المسئولية الفنية بشكل رسمى بداية من مواجهة المقاصة المقرر اقامتها يوم 5 من نفس الشهر ،ويضع مسئولو النادى الإنجليزى ريدناب بديلاً ليول فى حالة رفضه العرض فى اللحظات الأخيرة.

يذكر أن مارتن يول كان قد أشترط الحصول على 2 مليون دولار فى الموسم الواحد لتدريب ويحاول محمود طاهر رئيس التفاوض مع الهولندى المخضرم لتقليل المبلغ ،خلال الجلسة المرتقبة المزمع اقامته بين الثنائى خلال الساعات القادمة فى العاصمة الإنجليزية لندن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى يُبقى على عظيمة وسليمان فى جهاز الهولندى مارتن يول في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا