الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد ناصر: نشر الترايثلون فى المدارس خطة قومية سيتم تحقيقها بعد عامين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أكد أحمد ناصر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى والأفريقى والعربى للثلاثى الحديث "الترايثلون" خلال المؤتمر الصحفى لتنشيط ونشر الترايثلون فى ، أن نشر الثلاثى الحديث وإدراجها ضمن البطولات المدرسية خطة قومية وليست شخصية.

أفصح ناصر خلال المؤتمر أن إدراج الترايثلون فى المدارس والبطولات المدرسية خطة ومهمة قومية سيتم تنفيذها من خلال خطة قصيرة المدى مدتها لا تقل عن عامين، وخطة طويلة المدى تتراوح من 4 إلى 8 سنوات، وسيتم عمل مركز لتدريب الثلاثى الحديث تحت إشراف الاتحاد بكل محافظة من محافظات الجمهورية فى الفترة المقبلة.

أكدت ايمان محمد مندوبة وزارة التربية والتعليم انه سيتم ادراج مسابقات الترايثلون على شكل مهرجانات للمرحلة الابتدائية فى الفترة المقبلة، وستعمل الوزارة على ادراجها ضمن البطولات المدرسية فى اقرب وقت ممكن.

وأكد ناصر أن الاتحاد وضع خطة لتطوير الترايثلون فى الوطن العربى ككل بداية من 6 دول هم الأردن والبحرين تونس والجزائر ولبنان والمغرب.
مجلس إدارة الاتحاد (1)

مجلس إدارة الاتحاد (2)

مجلس إدارة الاتحاد

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد ناصر: نشر الترايثلون فى المدارس خطة قومية سيتم تحقيقها بعد عامين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا