الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

هشام مضرومي يؤكد تطلُع "الوطنية للكهرباء" لاكتشاف…

الدار البيضاء- محمد إبراهيم

أكد مدير المدرسة الوطنية للكهرباء والميكانيكا، الدكتور هشام مضرومي، أن مؤسَّسته تسعى إلى اكتشاف المواهب الصاعدة ومنح الفرصة للطلبة الرياضيين؛ لإبراز مواهبهم وإخراج ما في جعبتهم من قدرات رياضية، وتشجيع النشاطين الرياضي والثقافي، ومنح الطلبة المهندسين الفرصة لتعلم تنظيم التظاهرات الرياضية.

 وأوضح مضرومي، في حديث خاص إلى " اليوم": نقوم بتكوين الطلبة المهندسين في مجال تخصصهم العلمي وأيضًا نحاول قدر المستطاع تكوين مسيّرين رياضيين، وعندما تمنح الفرصة للطالب لتنظيم التظاهرات الرياضية، فإنك تساعده على اكتساب الخبرة والتجربة، مما يجعله مؤهلاً عن قرب عندما يتحمل المسؤولية على الإشراف وتنظيم الأنشطة الرياضية ذات بعد وطني.

وأضاف أن طلبة المدرسة الوطنية للكهرباء والميكانيكا أثبتوا من خلال التظاهرات التفافية والعلمية والرياضية التي أشرفوا على تنظيمها، على أنهم بارعون في  التنظيم، وفي التلاحم ما بينهم لإنجاح أي مشروع ينخرطون فيهم، متمنيًّا أن تستقطب الدورة الـ17 للأولمبياد الرياضي للمدارس العليا الجامعية أكبر عدد من المشاركين، وتحقيق الأهداف المرجوة منها في نشر التسامح ونبذ العنف وتشجيع الثقافة الرياضية.

وتنظم المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيكا ربيع كل عام سباقًا على الطريق 10 كيلومتر والكثير من الأنشطة الرياضية ذات الصبغة الوطنية في الكثير من المجالات الرياضية المختلفة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هشام مضرومي يؤكد تطلُع "الوطنية للكهرباء" لاكتشاف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا