الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الاتحاد يواجه الجيش والجزيرة مع التأمين بسوبر السلة

تقام اليوم الجولة الثالثة من جولات دورى سوبر كرة السلة للفرق أصحاب المراكز من الاول إلى السادس، بإقامة لقاءين من أصل 4 لقاءات .
يلتقى كلا من كرة سلة الاتحاد السكندرى مع طلائع الجيش ، والجزيرة مع للتأمين ، وفيما يخص مباريات وسبورتنج فتم تأجيلها الى غد الاربعاء بناء على طلب الفريقين بسبب حالة الإرهاق التى يعانى منها الفريقان عقب عودتهما من بطولة دبى .
جاء قرار تأجيل اللقاءان نظرا لحصول فريقى كرة سلة سبورتنج والزمالك على راحة عقب عودتهما من الامارات، حيث المشاركة ببطولة دبى الدولية والتى ودعها الفريقان من دور ربع النهائى عقب خسارتهما وفشلهما فى التأهل الى نصف النهائى ، حيث طلب وسبورتنج تأجيل لقاءاتهم المقرر لها اليوم بسبب حالة الاجهاد التى يعانى منها اللاعبون .

يذكر ان وسبورتنج لهما لقاءان مؤجلان من الجولتين الاولى والثانية الا انه تم تأجيلهما بسبب تواجدهما فى الامارات ، ومن المقرر أن تقوم لجنة المسابقات بتحديد موعد الجولات المؤجلة خلال الساعات المقبلة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاتحاد يواجه الجيش والجزيرة مع التأمين بسوبر السلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا