الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الترسانة يرفض تغيير نظام الترقى بالقسم الثانى

رفض مسئولو الترسانة فكرة تغيير نظام الترقى فى دورى القسم الثانى بالعودة إلى النظام السابق بصعود ثلاثة فرق من كل مجموعة واللعب مع مجموعة أخرى دورى من دور واحد على أن يصعد صاحب المركز الأول للدورى .

يذكر أن اتحاد الكرة وضع نظاما جديدا فى الموسم الحالى بصعود أول كل مجموعة فقط على أن يلعب من نظيره فى المجموعة الأخرى يصعد الفائز مباشرة للدورى ، إلا أن هناك عدد من رؤساء الأندية التى تنافس فى دورى المظاليم طالبوا بالعودة للنظام القديم وأكدوا أنهم سيحصلوا على قرار حاسم خلال اجتماع الجمعية العمومية المقبلة لإتحاد الكرة .

من جانبه أكد أيمن على أمين صندوق الترسانة والمشرف العام على فريق الكرة رفضه التام المساس بنظام المسابقة ، مؤكدا أن كافة الأندية خاضت المسابقة منذ انطلاقها على النظام الحالى ولا يصح أن نقوم بتغييرها فى منتصف الموسم ، لأن ذلك يعد إخلالا بمبدأ تكافؤ الفرص.

وأضاف على أن الترسانة لن يتنازل هذا الموسم على الصعود إلى دورة الترقى واللعب على الصعود للدورى لعودة الشواكيش إلى مكانها الطبيعى باللعب فى الدورى .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الترسانة يرفض تغيير نظام الترقى بالقسم الثانى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى