الارشيف / رياضة / هسبريس

أنصار بوردو الفرنسي يتذكّرون "أيّام الشمّاخ"

هسبورت: أمال لكعيدا

الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 03:23

يبدو أن الاستفاقة "المتأخرة" للمغربي، مروان الشماخ، مع ناديه كريستال بالاس الإنجليزي قد أتت أكلها وحولته من "كومبارس" في "البريميرليغ" إلى أهم قطع الغيار المتاحة أمام مدربه، آلان سكوت باردو، ليتذكره المتتبعون من جديد، وخاصةً أنصار بوردو الذين عبروا عن حنينهم للاعب الذي صنع أفراحهم في الفترة ما بين 2003 و2010 التي قضاها "مدلل الأسود" سابقاً في صفوف النادي الفرنسي.

ونشر موقع أنصار نادي بوردو الفرنسي، تقريراً يتضمن أبرز محطات مروان الشماخ منذ مغادرته لقلعة "جيروندان"، حيث اعتبر أن هدافهم السابق قد استرجع شيئاً من مقوماته بعد الإصابات المتواترة التي لحقته في الفترة الأخيرة وعرقلت ظهوره بالصورة المنتظرة في منافسات الإنجليزي، سواء مع آرسنال، أو كريستال بالاس الذي عاد ليمنحه الثقة من جديد بعد تعافيه أخيراً من الإصابة.

واعتبر موقع الأنصار أن ما ينقص الشماخ حالياً من أجل العودة إلى مستواه المعهود عندما كان في فرنسا، هو افتتاح رصيده التهديفي الخالي لحدود الساعة، والعودة إلى عرين "الأسود" الذي بات يشرف عليه الفرنسي، هيرفي رونار، مردفاً "مع بلوغه سن 32، الشماخ بإمكانه أخيراً أن يبلغ النجاح الذي يستحقه.. هذا ما ينتظره مناصرو نادي بوردو، حتى أولئك الذين يتمنون عودته لصفوف الفريق من جديد".

للإشارة، فمروان الشماخ الذي عاد لمداعبة "المستديرة" نونبر الماضي بعد غياب دام لأشهر، قد نجح في نيل ثقة مدربه كـ"جوكر" متاح أمامه في كرسي بدلاء نادي كريستال بالاس، علماً أنه شارك مع الفريق منذ عودته من الإصابة في عشر مباريات في منافسات "البريميرليغ"، منها واحدة كرسمي، كما شارك بقميص النادي في مباراتين عن منافسات الكأس.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أنصار بوردو الفرنسي يتذكّرون "أيّام الشمّاخ" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا