الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أسوان يتسلم البطاقة الدولية للمهاجم الجديد كوفى أوسو قبل لقاء طلائع الجيش

سيطرت حاله من الارتياح الشديد داخل مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر بعد إنهاء أزمة البطاقة الدولية للمهاجم الغانى الجديد بالفريق كوفى أوسو القادم من نادى تشيلسى الغانى لدعم هجوم الفريق فى الانتقالات الشتوية .

كان نادى أسوان قد تعاقد مع اللاعب الشاب كوفى أوسو صاحب الجنسية الغانية ومهاجم تشيلسى لمدة 4 مواسم لدعم الهجوم فى انتقالات يناير ولكن تأخر وصول البطاقة حرمه من المشاركة فى المباريات الماضية .

تسلم نادى أسوان البطاقة الدولية للاعب كوفى أوسو وأصبح من حقه المشاركة رسميا فى مباريات الفريق المقبلة بالدورى الممتاز ليكون ثالث الأفارقة بصفوف أسوان فى ظل تواجد بيتر أدور الغانى وإيريك تراوى المهاجم البوركينى .

وقد تكفل ركابى الطخ مدير قطاع الكرة بنادى أسوان بتحمل تكاليف صفقة انضمام اللاعب الغانى كوفى أوسو والتى تم إرسالها لنادى تشيلسى الغانى .

يذكر أن اللاعب كوفى أوسو من مواليد 97 وقد حصل على لقب هداف الدورى الغانى فى الموسم الماضى برصيد 18 هدفا .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أسوان يتسلم البطاقة الدولية للمهاجم الجديد كوفى أوسو قبل لقاء طلائع الجيش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى