الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

كارانكا يثق بالعودة القريبة لصديقه مورينيو إلى…

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

لندن - سليم كرم

أعرب مدرَب نادي ميدلزبرة، ايتور كارانكا عن كامل ثقته في عودة صديقه القديم جوزيه مورينيو إلى التدريب قبل أن تطول فترة التوقف، مشيرًا إلى أنه الأفضل في مجاله. وأُقيل البرتغالي البالغ من العمر 53 عامًا من تدريب فريق تشيلسي في كانون الأول/ديسمبر ولكن اسمه ارتبط مرارًا بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد وتولي مهمة الفريق خلفًا للمدير الفني الحالي لويس فان غال.
 المغرب اليوم - كارانكا يثق بالعودة القريبة لصديقه مورينيو إلى تدريب الفرق
وأشارت التقارير الصادرة على مدار الاسبوع إلى أن اليونايتد توصَل إلى "اتفاق شرف" مع مورينيو ليكون بديلا للهولندي خلال نهاية الموسم. وبدا كارانكا، والذي شغل منصب الرجل الثاني في مقتنعًا بأن مورينيو سيعود في القريب العاجل.
 المغرب اليوم - كارانكا يثق بالعودة القريبة لصديقه مورينيو إلى تدريب الفرق
وأضاف الإسباني بأنه قلق على المدير الفني الذي مر على إقالته شهر أو إثنين ولا يتولَ المهمة مع الفريق في الوقت الحالي ولا يوجد فريق آخر سيتعاقد معه. إلا أنه وفي حالة جوزيه مورينيو، فإن كارانكا لا يعتقد بأن توليه مسؤولية إحدى الفرق بداية من الموسم المقبل يمثل له مشكلة. مشيرًا إلى أن ما يدور بينهم من حديث لا يتطرق إلى مستقبله، وذلك لأنه يعلم بأن مورينيو هو المدرب الأفضل.
المغرب اليوم - كارانكا يثق بالعودة القريبة لصديقه مورينيو إلى تدريب الفرق 
يُشار إلى أن الجميع لا يملكوا نفس المشاعر الطيبة تجاه مورينيو للحديث عنها، حيث سخر متوسط نادي تشيلسي، شون أوبي ميكيل بشكلٍ غير مباشرٍ حينما ذكر أن الارتياح ساد اللاعبين منذ اليوم الأول لتول غوس هيدينك المسؤولية، في ظل عدم خوض المدير الفني الهولندي في الأمور الشخصية للاعبين.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كارانكا يثق بالعودة القريبة لصديقه مورينيو إلى… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا