الارشيف / رياضة / اليوم السابع

3 ملايين وجوائز مادية فى عقد المقاصة مع شركة الملابس الإيطالية

اتفق اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة مع شركة ليجيا الإيطالية على توفير ملابس الفريق الفيومى لمدة 3 سنوات قادمة، على أن توفر قمصان الفريق الفيومى وأطقم اللاعبين والجهاز الفنى بمبلغ مليون جنيه كل موسم، على أن يتم تفعيل العقد بين الطرفين بداية من شهر أغسطس القادم مع بداية الموسم الجديد، عقب انتهاء العقد الحالى مع شركة أديداس.

كما تطرق العقد بين رئيس المقاصة ومسئولى الشركة الإيطالية لحصول الفريق الفيومى على جوائز مالية فى حالة تحقيق مركز متقدم بالدورى سواء الدورى الممتاز أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية أو الحصول على لقب كأس ، وهى جوائز تحفيزية من الشركة الإيطالية للفريق الفيومى.

كما رحبت شركة ليجيا الإيطالية بتوريد ملابس رياضية لفرق قطاع الناشئين بالمقاصة مع عمل تخفيضات 50% لقطاع الناشئين بالفريق الفيومى وفريق كرة الصالات بالنادى، اذا ما قررت إدارة المقاصة استيراد ملابس فرق الناشئين من الشركة الإيطالية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 ملايين وجوائز مادية فى عقد المقاصة مع شركة الملابس الإيطالية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا