الارشيف / رياضة / اليوم السابع

والمصرى وجها لوجه.. زيزو والعميد.. لقاء "الأستاذ والتلميذ"

ما لايعلمه الكثيرون أن عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى للأهلى هو مكتشف التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن نجما الاهلى السابقين منذ أن كان مدرباً لفريق 13 سنة بالقلعة الحمراء.

وفى مساء الثلاثاء يقف زيزو مدرباً وجهاً لوجه أمام العميد بعد سنوات طويلة من الكفاح مع الساحرة المستديرة عندما يلتقى الاهلى والمصرى على استاد برج العرب فى المباراة المؤجلة من الاسبوع السابع للدورى العام والتى تستحق أن تكون مواجهة "الاستاذ والتلميذ".

فبعد اعتزال زيزو للساحرة المستديرة عمل مدرباً لفريق 13 سنة بالأهلى وبدأ اختبارات اللاعبين المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء وبعد مرور 10 دقائق حسم زيزو أمره باختيار لاعباً بسرعة وقوة إصرار يفوق أقرانه من هذا السن.

وهنا سأل زيزو اللاعب: ما أسمك؟ رد: حسام فقال له أذهب وقف فى الناحية اليمنى أنت نجحت فى الاختبارات وأصبحت لاعباً فى الاهلى.

وبعدها تابع زيزو بعض التقارير أمامى عن اللاعبين والأوراق الخاصة بهم ليرفع رعينه مرة أخرى فوجد حسام فى الملعب فعاد ليسأله : "يابنى أنا مش قولتلك أنت نجحت خلاص رجعت الملعب تانى ليه ؟

ليفاجأ زيزو بحسام يقول : ده إبراهيم ياكابتن أنا حسام فضحك زيزو وبعد مشاهدة إبراهيم أيقن أنه يملك مستقبل متميز لتبدأ رحلة ممتعة للتوأم مع الكرة المصرية .

والآن وبعد تولى زيزو مهمة تدريب الاهلى بشكل مؤقت ووجود العميد مدرباً للمصرى البورسعيدى يلتقى الاستاذ والتلميذ فى أولى مواجهاتهم التدريبية فلمن تكون الغلبة ؟

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى والمصرى وجها لوجه.. زيزو والعميد.. لقاء "الأستاذ والتلميذ" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا