الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار النادى الخميس 11/2/2016

شهد النادى اليوم الخميس، العديد من الأخبار الهامة خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول.

رفض جهاز الكرة بالنادى عرضا من أحد الأندية الروسية لشراء الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية أو بنهاية الموسم الجارى،وأكد مسئولو النادى لنظرائهم فى الفريق الروسى أن إيفونا ليس للبيع فى ظل حاجة الفريق لجهوده سواء فى الوقت الحالى أو فى الموسم المقبل، إضافة إلى ارتباط اللاعب بعقد ممتد مع لمدة 3 سنوات بعد انضمامه من صفوف الوداد المغربى مطلع الموسم الجارى.

يرفض عرضا روسيا لـ"إيفونا"

جدد مسئولو عقد أحمد حمدى صانع ألعاب الفريق لمدة موسمين إضافيين بعد ظهوره بشكل لافت خلال الفترة الماضية، كما قرر جهاز الكرة تعديل القيمة المادية فى عقد اللاعب بحيث تتناسب مع دوره مع الفريق الأول خاصة بعد تصعيده بشكل دائم.

رسميا يجدد عقد أحمد حمدى موسمين

أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى اتصالا هاتفيا مع سفير فى أنجولا، للتأكيد على ضرورة تسجيل لقاء الذهاب بين ريكرتيفو بطل أنجولا وراسينج بطل غينيا الاستوائية، حيث يلتقى مع الفائز منهما فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

وتراجع عن سفر أحد أعضاء الفنى فى مباراة الذهاب، وأوضح سيد عبد الحفيظ أن ارتباط النادى بمباراة طلائع الجيش التى تقام بعد غد السبت حال دون سفر أحد أفراد الفنى لمتابعة المباراة من الملعب، وإعداد تقرير كاف وسوف يتم تدارك الأمر فى لقاء العودة بين الفريقين.

النادى يطالب سفير أنجولا بتسجيل ذهاب ريكرتيفو وراسينج

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار النادى الأهلى الخميس 11/2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا