الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي2: رينار نباهر ...

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الثلاثاء (23 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

لقجع إلى سويسرا لحضور انتخابات الفيفا

 

تطرقت “الأحداث المغربية” لانتخابات “الفيفا”. وكتبت، في خبر حمل عنوان “بودريقة والناصيري يرافقان لقجع إلى سويسرا لحضور انتخابات الفيفا”، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيسافر، غدا الأربعاء، إلى زيوريخ السويسرية لحضور انتخابات “الفيفا”، يوم الجمعة المقبل.

 

وجاء في باقي العناوين “رونار يكلف مساعديه بمراقبة برادة وطنان”، و”صحيفة إنجليزية تسخر من لمرابط بسبب تنظيف الصحون”، و”لاعبو نهضة بركان يتسلمون مستحقاتهم المالية”، و”شباب الحسيمة يحرم اتحاد طنجة من مطاردة الوداد”، و”35 مليونا مداخيل مباراة الكوكب ضد الرجاء”، و”العجلاني: الوداد والرجاء أقاما الدنيا بسبب مركب البيضاء”، و”الطاوسي: غادي نبقى فالرجاء حتى نموت”، و”توشاك: حققنا الأهم ضد أولمبيك خريبكة والبطولة معقدة وصعبة”.

 

رينار نباهر بملعبي أكادير ومراكش

 

اهتمت “الصباح” بالمواجهة المقبلة للأسود. وأفادت، في خبر تحت عنوان “رينار ينبهر بملعبي أكادير ومراكش”، أن الفرنسي هيرفي رينار، المدرب الجديد للأسود، انبهر بمرافق ملعبي أكادير ومراكش الكبيرين، واعتبرهما من بين أفضل الملاعب القارية، التي توفر الظروف المناسبة لإقامة مباريات ، في تصفيات أمم إفريقيا والمونديال.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الزاكي حاضر في مؤتمر فيفا”، و”فرنسا تطالب لقجع بالتصويت على إنفانتينو”، و”توقيف عداءة سنتين بسبب المنشطات”، و”إصابة لاعب تادلاوي في حادثة سير”، و”منتخب الدراجات بطلا لإفريقيا”، و”كسر يبعد مبينغي شهرين عن الكاك”، و”شغب في مباراة الكوكب والرجاء”، و”توشاك: الفوز هو الأهم”.

 

صراع على موهبتين

 

تابعت “أخبار اليوم” الصراع حول مشاش وبناصر. وأكدت، في خبر حمل عنوان “صراع مغربي جزائري حول موهبتين أوروبيتين لكرة القدم”، أن الصراع سيعود من جديد بين اتحادي كرة القدم الجارين، المغربي والجزائري، من أجل ضم موهبتين تألقتا بشكل لافت للانتباه خلال الفترة الأخيرة بكل من الإنجليزي والفرنسي، ويتعلق الأمر بزين الدين مشاش، لاعب تولوز الفرنسي، وإسماعيل بناصر، لاعب الأرسنال الإنجليزي.

 

وجاء في باقي العناوين “.. الوداد يهرب بالصدارة بفارق 4 نقاط”، و”الماص يستأنف تداريبه بحضور لاعبين المعاقبين وغياب البهاج”، و”بنعبيشة يرفض تصريحات الطاوسي”، و”طاقم تحكيم إيفواري للوداد أمام الجمارك”، و”سفيان بوفال مطلوب بإسبانيا وإنجلترا مقابل 20 مليون يورو”، و”رونار مقتنع بمواجهة الرأس الأخضر بمراكش”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي2: رينار نباهر ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا