الارشيف / رياضة / الوطن

أبو الرب يحصد فضية آسيا في التايكواندو

رام الله - دنيا الوطن-مجدي القاسم
 حصد اللاعب الفلسطيني العالمي مالك أبو الرب فضية بطولة آسيا للأندية بعدما قدم مستويات مذهلة في ، وحظي بإشادة كافة المتابعين.

وكانت الإصابة سبباً في خسارة أبو الرب للمباراة النهائية أمام البطل الإيراني، حيث خاض تلك المباراة بعد تعرضه لإصابة كاحل القدم.

أبو الرب فاز في مباراته الأولى على بطل الإمارات 16-3، وفي المربع الذهبي حسم مباراته أمام بطل العراق 9-3، وفي المباراة النهائية خسر أمام بطل إيران بصعوبة نتيجة الإصابة. وكان قد أعفي من خوض المباراة التمهيدية بصفته أحد أفضل المصنفين على مستوى القارة الآسيوية. 

وشارك أبو الرب في الآسيوية تحت إشراف الدكتور بشار عبدالجواد مدرب الوطني ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد، وبحضور رئيس الاتحاد المهندس عمر كبها.

رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو المهندس عمر كبها عبر عن فخره واعتزازه بالانجاز الذي حققه أبو الرب في الآسيوية، مضيفاً: "مالك جسّد كل معاني التحدي والاصرار ليبرهن على أنه من طينة الأبطال الكبار، وهو بذلك يشق الطريق بنجاح نحو الألعاب الأولمبية "ريو دي جانيرو 2016"، وتمثيل فلسطين خير تمثيل في هذه الدورة، ونعلق عليه الكثير من الآمال لتحقيق إنجاز جديد للرياضة الفلسطينية تضاف إلى سجل الإنجازات الحافلة التي تحققت تحت قيادة اللواء جبريل الرجوب قائد المسيرة الرياضية".

من جانبه أكد أمين سر الاتحاد محمد جراد أن البطل الفلسطيني مالك أبو الرب حجز لنفسه مكاناً بين كبار القارة الآسيوية، وهو ما سيعطيه دفعة معنوية لتمثيل فلسطين خير تمثيل في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، كما أشاد بالدور الذي تلعبه محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ووقوفها إلى جانب رياضيي التايكواندو، وكذلك الرعاية التي قدمها البنك التجاري الأردني للبعثة. 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبو الرب يحصد فضية آسيا في التايكواندو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا